الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - ارتدت ملابس ضيقة ومنفتحه .. إبنة الرئيس اليمني السابق تحتفل لأول مرة بعيد ميلادها على مواقع التواصل الإجتماعي ..(شاهد عشر صور حصرية)
ارتدت ملابس ضيقة ومنفتحه .. إبنة الرئيس اليمني السابق تحتفل لأول مرة بعيد ميلادها على مواقع التواصل الإجتماعي ..(شاهد عشر صور حصرية)
الساعة 01:22 ص

نشر موقع يمن دايركت عشر صور حصرية لابنة الرئيس الأسبق علي ناصر محمد، ميسان ناصر التي تقطن مع والدها ووالدتها متنقلين بين مصر وسوريا.

وقد نشرت أمها المهندسة السورية والكاتبة المعروفة ريم عبدالغني، رئيسة  مركز تريم للعمارة والتراث، تهنئها بعيد ميلادها، قائلة:

 

------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• لأول مرة في السعودية : أربع معلمات يتزوجن سائقهن ويخصصن له راتبا شهريا ..والسبب صادم وغير متوقع .. شاهد

 

 

 

• قالت أن هذا النوع من الرجال لديهم طاقة جنسية خارقة .. فتاة سعودية شديدة الجمال تعلن رغبتها في الزواج من شخص أسود البشرة ليشبع رغبتها المحنونة .. شاهد الفيديو

 

 

 

• فتاة سعودية شديدة الجمال كانت تبيع مقاطع إباحية في أحد أسواق الرياض ..وفي لحظة اندماجها مع الزبائن حصلت لها مفاجأة غير متوقعة ولم تخطر على بآل أحد ..شاهد

 

 

 

 لم تعلم أن عيادة الأسنان فيها كاميرات فبعد أن داعبها واستمتع بجسدها نشر الفيديو.. شاهد فضيحة "نيرمين الفقي" مع طبيب الأسنان...(فيديو)

 

 

 

 بعد ظهورها بطريقة أغرت بها متابعيها .. أمير سعودي يعلن حبه لها ويتقدم لخطبتها...نجمة مسلسل باب الحارة "شمس الملا" مع خطيبها الجديد في صور فاضحة...شاهد.

 

 

 

• فنانة كويتية فائقة الجمال تنشر فيديو اباحي بالخطأ وتطلب اثنين مليون دينار لمن يرغب في ممارسة هذا العمل الفاضح معها ..شاهد

 

 

 

• النجمة الكويتية "سوسن هارون" بعد أن نشرت فيديو مباشر لها في الحمام وهي تستحم حدث مالم يكن في الحسبان وتفاجئ المتابعون بانقطاع البث...شاهد الفيديو.

 

 

 

• فضيحة صادمة لفتاة سعودية فائقة الجمال مع اللاعب كريستيانو رونالدو .. ماحدث لم يكن يتوقعه أحد ..شاهد 

 

 

 

• ناشطة سعودية شهيرة تستعرض مفاتن ابنتها المراهقة وتكشف مناطقها الحساسة ..ظهرت كأنها حورية من الجنة واذهلت الجميع بجمالها الشديد ..شاهد

 

 

 

 هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور "لطيفة" في مسلسل باب الحارة ..شاهدو فضيحتها الجديدة داخل غرفة النوم .."صور"

 

 

 

تسريب صور فاضحة لاميرة كويتية وهي عارية بين احضان عشيقها ..شاهد

 

 

 

• عاجل : قطر تصحو الان على كارثة مروعة .. الديوان الاميري يتعرض لهجوم مسلح .. انفجارات عنيفة تهز الدوحة ومصير مجهول للشيخ تميم ..«شاهد فيديو وصور مباشرة الان»

 

 

 

• مذيعة MBC ‘"لجين عمران" تقع بالمحضور مع الفنان راشد الماجد .. برد شديد وحضن دافئ .."شاهد الصور"

 

 

 

هل تتذكرون المسلسل الأمريكي "Game of thrones" شاهد كيف أثارت نجمة المسلسل "آريا ستارك" الجدل بظهورها في مقطع إباحي مع حبيبها رغم صغر سنها...شاهد

 

 

 

• الفنانة "ياسمين صبري" تفاصيل علاقتها بالشاب السعودي كانت أكبر سبب لطلاقها لكن ماذا كانت ردة فعل زوجها حين علم بالتفاصيل...شاهد.

 

 

• ‏عاجل : اغتيال مذيعة قناة الجزيرة "غادة عويس" والاعلامي محمد كريشان يكشف تفاصيل ماحدث .. شاهد

 

 

 

تسريب صور فاضحة لابنة امير خليجي وهي عارية بين احضان حبيبها .. شاهد

-----------------------

 

 

«عيد مولدك .. عيد مولد جديد لي..

فمنذ تلاقت نظراتنا.. اتسع كوني وتلألأ بألوان جديدة..

منحت بك نعمة أن أكون أما..

ومنحنا معا نعمة الصداقة..

كل عام وانت شمسي..

اتمنى من الله ان يسعدك».

 

ويعد هذا الظهور الأول والفريد من نوعه لابنة رئيس سابق، مازال له حضور في وجدان كل اليمنيين، ويظهر بين فينةٍ وأخرى عبر لقاءات مع كبار السياسيين والنخبة اليمنيين، ومن خلال لقاءاته الصحفية المتكررة، ومبادراته التي لا تنقطع بشأن الحلول للمشكلات اليمنية المتفاقمة. 

 

فيما يلي نبذة عن الرئيس علي ناصر محمد:

علي ناصر محمد الحسني (ولد 1939) كان رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية لفترتين رئاسيتين. حيث عمل كرئيس مجلس الرئاسة من 26 يونيو، 1978 حتى 27 ديسمبر، 1978.

وكرئيس للجمهورية في أبريل 1980 بعد استقالة الرئيس السابق عبد الفتاح إسماعيل وذهابه للمنفى في موسكو. اتخذ علي ناصر محمد موقفًا أقل تدخلا في شؤون عمان و اليمن الشمالي.

 

في 13 يناير، 1986، أدت أعمال عنف مسلحة في عدن بين مؤيدي علي ناصر و مؤيدي إسماعيل الذي عاد من منفاه طالبًا استعادة الحكم، أدت إلى اندلاع حرب أهلية استمرت لمدة شهر أدت بدورها إلى إصابة الآلاف و إبعاد علي ناصر من السلطة ومقتل إسماعيل.

وهروبه هو و 6000 شخص إلى الجمهورية العربية اليمنية. دامت فترة رئاسته للجمهورية من 21 أبريل، 1980 وحتى 24 يناير، 1986. خلفه في المنصب علي سالم البيض الذي وقع اتفاقية الوحدة مع الرئيس علي عبدالله صالح.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص