الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - السعودية تصحو على قرارات طارئة وإجراءات أمنية مشددة .. ما الذي يحدث ؟
عاجـــل
السعودية تصحو على قرارات طارئة وإجراءات أمنية مشددة .. ما الذي يحدث ؟
الساعة 07:33 ص

كشف وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، امس الاثنين، عن إجراءات أمنية مشددة في المملكة بعد الضربات التي شهدها العراق في الآونة الأخيرة.

وقال الوزير للصحفيين ردًّا على سؤالٍ، بشأن ما إذا كانت السعودية عززت أمن النفط بعد ضربات أمريكية وإيرانية في المنطقة في الآونة الأخيرة: "اتخذنا جميع الإجراءات الاحترازية الممكنة".

 

------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• سعودي أقنع زوجته بعلاقة مع فتاة مصرية .. وبعد مرور عدة أيام اكتشفت المفاجأة التي لم تخطر على بآل أحد ..شاهد

 

 

 

• عاجل : الكشف عن مفاجأة بشأن أول أمير سعودي تم الاعلان رسميا عن اصابته بفيروس كورونا

 

 

 

 من هي الفنانة المحجبة التي اشعلت مسرح " ذا فويس " بجمالها وقوة صوتها .. ظهرت كحورية الجنة ولم يستطع الفنان محمد حماقي تمالك نفسه امام جمالها فحدث ما لا يمكن توقعه ..شاهد الفيديو

 

 

 

• أجرت عملية تجميل وكبرت شفايفها وأردافها .. شاهد كيف أصبحت شكل السعودية الهاربة رهف القنون .."صور"

 

 

 

• شاب كويتي لم يستطع تمالك نفسه امام جمال فتاة كانت تمارس الرياضة بملابس مثيرة .. شاهد ماذا فعل بها وكيف حدثت المفاجأة التي لم تكن بالحسبان !؟

 

 

 

• شاهد كيف ابتلعت الأرض امرأتين اثناء مرورهم في الشارع .."فيديو"

 

 

 

 فنان شهير يحصل على 45 مليون دولار مقابل ظهور زوجته على الهواء بشكل فاضح ..لن تصدق من هو الفنان وماهي الفضيحة الاخلاقية ..شاهد

 

 

 

• العثور على جثة فنان شهير في منزله .. وصدمة كبيرة تجتاح الوسط الفني بعد الكشف عن سبب موته ..شاهد

 

 

 

تسريب صور فاضحة لأميرة خليجية وهي في وضعيات فاضحة في السيارة مع عشيقها ..شاهد

-----------------------

وأضاف الأمير عبد العزيز بن سلمان، في فعالية للقطاع في الظهران، إن إنتاج المملكة النفطي سيبلغ 9.744 ملايين برميل يوميًّا، في يناير/ كانون الثاني، وفبراير/ شباط.

وأعلن "الحرس الثوري" الإيراني، الأربعاء الفائت، استهدافه لقاعدتين عسكريتين عراقيتين في عين الأسد وإربيل، تضمان قوات أمريكية، وذلك ردًّا على مقتل قائد "فيلق القدس" قاسم سليماني.

ويذكر أن منشآت نفطية لشركة "أرامكو" السعودية في بقيق وخريص تعرضت لهجمات في الـ 14 من سبتمبر/أيلول؛ مما أدى إلى توقف نصف إنتاج المملكة من النفط وهو ما يمثل 5% من إنتاج النفط العالمي. وألقت السعودية بالمسؤولية على إيران.

وعلى خلفية هذه التطورات، أعلنت الولايات المتحدة عن إرسال 3 آلاف جندي أمريكي إضافي، وقوة استطلاع جوي، وبطاريتين من منظومات "باتريوت"، وسربين من الطائرات المقاتلة الدفاعية، ودفعات من صواريخ "ثاد" و"باتريوت"، لتعزيز قدرات الدفاع للمملكة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص