الأخبار
الرئيسية - اخبار اليمن - الشرعية تعلن عودة الايام الملاح وتزف بشرى سارة لجميع انصارها داخل اليمن وخارجه ..هذا ما حدث يوم أمس !!
عاجـــل
الشرعية تعلن عودة الايام الملاح وتزف بشرى سارة لجميع انصارها داخل اليمن وخارجه ..هذا ما حدث يوم أمس !!
الساعة 04:37 ص

انشقاق جديد في اليمن اعلنه مجموعة من الضباط والعسكريين عن ميليشيات الحوثي في حين اصاب هذا الانشقاق الجماعات المتمردة بصدمة لاسيما بعد نجاح الشرعية بتأمين وصولهم إلى مناطق آمنة .

وفي هذا السياق أعلن أعلن ناطق الجيش الوطني العميد عبده مجلي، انشقاق عسكريين بارزين عن مليشيات الحوثي، ونجاح عملية تأمين خروجهم من العاصمة صنعاء إلى مناطق سيطرة الحكومة الشرعية.   وبحسب مجلي فإن الجيش سهل خروج 17 عسكرياً بينهم قيادات من صنعاء ووصولهم إلى مناطق الشرعية، مشيرا إلى أن الشرعية تعمل من خلال قطاعاتها المختلفة للحفاظ على سلامة المدنيين، بما في ذلك القيادات العسكرية التي رفضت الانصياع لأوامر الميليشيات الانقلابية وتنفيذ أي أعمال عسكرية.

 

------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• سعودي أقنع زوجته بعلاقة مع فتاة مصرية .. وبعد مرور عدة أيام اكتشفت المفاجأة التي لم تخطر على بآل أحد ..شاهد

 

 

 

• عاجل : الكشف عن مفاجأة بشأن أول أمير سعودي تم الاعلان رسميا عن اصابته بفيروس كورونا

 

 

 

 من هي الفنانة المحجبة التي اشعلت مسرح " ذا فويس " بجمالها وقوة صوتها .. ظهرت كحورية الجنة ولم يستطع الفنان محمد حماقي تمالك نفسه امام جمالها فحدث ما لا يمكن توقعه ..شاهد الفيديو

 

 

 

• أجرت عملية تجميل وكبرت شفايفها وأردافها .. شاهد كيف أصبحت شكل السعودية الهاربة رهف القنون .."صور"

 

 

 

• شاب كويتي لم يستطع تمالك نفسه امام جمال فتاة كانت تمارس الرياضة بملابس مثيرة .. شاهد ماذا فعل بها وكيف حدثت المفاجأة التي لم تكن بالحسبان !؟

 

 

 

• شاهد كيف ابتلعت الأرض امرأتين اثناء مرورهم في الشارع .."فيديو"

 

 

 

 فنان شهير يحصل على 45 مليون دولار مقابل ظهور زوجته على الهواء بشكل فاضح ..لن تصدق من هو الفنان وماهي الفضيحة الاخلاقية ..شاهد

 

 

 

• العثور على جثة فنان شهير في منزله .. وصدمة كبيرة تجتاح الوسط الفني بعد الكشف عن سبب موته ..شاهد

 

 

 

تسريب صور فاضحة لأميرة خليجية وهي في وضعيات فاضحة في السيارة مع عشيقها ..شاهد

-----------------------

 

وأكد في تصريحات للشرق الأوسط، أن نجاح الحكومة في إخراج العسكريين يدل دلالة واضحة على تقهقر الميليشيات الانقلابية وعدم مقدرتها على فرض سيطرتها إلا من خلال التهديد والقتل".   وقال إن الحكومة تعمل بكل طاقتها في هذا الجانب، إذ أن كثيراً من القيادات العسكرية والأمنية تريد الخروج من صنعاء لأسباب مختلفة منها التهديد والاختطاف المتواصل من قبل الميليشيات الانقلابية واستخدامها المفرط للقوة ومداهمات منازل العديد من الشخصيات البارزة.

لافتاً إلى أن من جرى إخراجهم من صنعاء من القطاعات كافة بما في ذلك قوات الاحتياط وعدد من القطاعات للقوات العسكرية وبعض القطاعات الأمنية".   ورحّب مجلي بخروج هذه القيادات التي وصفها بالبارزة، ملمحاً أن من بينهم من يتقلد رتبة عميد ـ دون ذكر أسماءهم لدواعي أمنية ـ مؤكداً وصولها إلى مناطق الشرعية والتواصل معها.   وشدد على أن القوات المسلحة سهّلت ولا تزال طريق من يرغب في الخروج من المدن التي تسيطر عليها الميليشيات، وستقوم بهذا الدور حتى ينتهي الانقلاب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص