الأخبار
الرئيسية - الخليج - الاميرة هيا بنت الحسين تفتح ”الصندوق الاسود” لحاكم دبي.. رسالة ”صادمة” ومحاولات ”انتحار” في قصور بن راشد (فيديو)
الاميرة هيا بنت الحسين تفتح ”الصندوق الاسود” لحاكم دبي.. رسالة ”صادمة” ومحاولات ”انتحار” في قصور بن راشد (فيديو)
الساعة 06:51 ص

فتحت حادثة هروب الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "صندوقاً أسوداً" في تاريخ علاقته مع زوجاته وبناته، وسلطت حادثة الهروب الضوء على تاريخ الرجل المليء بالعنف والفضائح داخل أسرته، وفقاً صحيفة "صندي تايمز".

 

 

------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

• سعودي أقنع زوجته بعلاقة مع فتاة مصرية .. وبعد مرور عدة أيام اكتشفت المفاجأة التي لم تخطر على بآل أحد ..شاهد

 

 

 

• عاجل : الكشف عن مفاجأة بشأن أول أمير سعودي تم الاعلان رسميا عن اصابته بفيروس كورونا

 

 

 

 من هي الفنانة المحجبة التي اشعلت مسرح " ذا فويس " بجمالها وقوة صوتها .. ظهرت كحورية الجنة ولم يستطع الفنان محمد حماقي تمالك نفسه امام جمالها فحدث ما لا يمكن توقعه ..شاهد الفيديو

 

 

 

• أجرت عملية تجميل وكبرت شفايفها وأردافها .. شاهد كيف أصبحت شكل السعودية الهاربة رهف القنون .."صور"

 

 

 

• شاب كويتي لم يستطع تمالك نفسه امام جمال فتاة كانت تمارس الرياضة بملابس مثيرة .. شاهد ماذا فعل بها وكيف حدثت المفاجأة التي لم تكن بالحسبان !؟

 

 

 

• شاهد كيف ابتلعت الأرض امرأتين اثناء مرورهم في الشارع .."فيديو"

 

 

 

 فنان شهير يحصل على 45 مليون دولار مقابل ظهور زوجته على الهواء بشكل فاضح ..لن تصدق من هو الفنان وماهي الفضيحة الاخلاقية ..شاهد

 

 

 

• العثور على جثة فنان شهير في منزله .. وصدمة كبيرة تجتاح الوسط الفني بعد الكشف عن سبب موته ..شاهد

 

 

 

تسريب صور فاضحة لأميرة خليجية وهي في وضعيات فاضحة في السيارة مع عشيقها ..شاهد

-----------------------

شاهد ايضا اخر الاخبار الساخنه :

عاجل : وفاة داعية سعودي شهير وحالة حزن تعم مواقع التواصل الإجتماعي

 

مفاجأة مدوية : دخل السجن وهو رجل وخرج منه وقد اصبح إمرأة .. قناة سي بي أس الأمريكية تنشر فضائح ”مصورة” لأول مرة من قصر بن راشد وسبب هروب الأميرة هيا بنت الحسين (فيديو)

 

السعودية رهف القنون تعاود الظهور من جديد ،، ولكن هذة المرة بشفائف وارداف منتفخه ..شاهد الصور

 

مشهد صادم من داخل المسجد الحرام.. هروب جماعي للمعتمرين والزوار من الساحات (فيديو)

 

ونشرت صحيفة "صندي تايمز" تقريراً مفصلاً أعدته مراسلة الصحيفة في منطقة الشرق الأوسط لويس كالاهان، كاشفة النقاب عن رسالة لم تر النور من قبل عن حالة العذاب والام التي عاشتها شمسة آل مكتوم، ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.
التقرير يشير إلى أن رسالة مؤرخة في 16 أيلول/ سبتمبر 1999 كتبت بحبر أزرق وبخط مرتب، سطرا تلو آخر، وتحمل عنوانا في لندن، وجاء فيها: “أفكر منذ زمن في الهروب” و”أعرف أن هذا لن يحل أيا من مشكلاتي، ولهذا فكرت في الحديث مع والدتي، لكنني اكتشفت أن هذا لم يتحقق”

 

الرسالة أرسلتها الشيخة إلى ابنة خالتها المتزوجة في بريطانيا، والتي كان اسمها فاطمة صابري، قبل أن تغير هويتها، وتصف فيها الشيخة شمسة "الحنين اليائس من الوجود المترف والخانق في دبي".

وتذكر الصحيفة أن الشيخة شمسة كتبت الرسالة وكان عمرها 18 عاما، وقالت فيها: “لا تقلقي، فأنت لا تعطينني أفكارا، ولا تشجعينني على الهرب”، و”كل ما أقوله: إنني قررت ولم يعد لدي شيء لأفعله هنا، ولا أعلم متى أحصل على هذه الثقة، فقبل أسابيع أردت الانتحار”.

Video Player
 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص